الجمعة، 25 مايو 2012

الحبسي يعود لدعم المنتخب الوطني في مشوار التأهل إلى كأس العالم

بعد موسم ناجح حافظ فيه نادي ويجان على مركزه في الدوري الممتاز، عاد حارس المرمى النجم العماني علي الحبسي إلى سلطنة عمان ليبدأ فترة تدريبية مكثفة تمتد لثلاثة أسابيع مع باقي أعضاء المنتخب من أجل التحضير للمباراة مع اليابان يوم 3 يونيو في افتتاح مشوار التأهل إلى بطولة كأس العالم القادمة في البرازيل عام 2014.
ويعتقد كابتن الفريق الوطني، علي الحبسي، أن المباراة التي ستقام على استاد سايتاما في اليابان الشهر القادم يمكن أن تشهد إنجازاً آخر لكرة القدم العمانية على الصعيد الدولي بعد النجاح غير المسبوق خلال العامين الماضيين.
وقد بدأ المحاربون الحمر تدريباتهم هذا الأسبوع مع المدرب بول لو جوين في السلطنة قبل المباراة الودية التي ستقام نهاية الأسبوع مع المنتخب اللبناني يوم 27 مايو في مجمع السلطان قابوس الرياضي.
وقال الحبسي: "تضع هذه المنطقة بصمتها على مشهد كرة القدم العالمي، وأنا أشعر بالفخر لكوني عضواً في المنتخب الوطني العماني وجزءاً من تاريخ كرة القدم العمانية. وأتطلع لمباراتنا يوم 3 يونيو، وأدعو المشجعين للوقوف مع الفريق ودعمه في هذا المشوار المهم نحو بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014."
وقد انتقلت عمان إلى الجولة التالية من تصفيات كأس العالم بعد تغلبها على تايلاند بنتيجة 2 – 0 في فبراير الماضي. وبهذا الفوز، حلت عمان في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة في حين جاءت أستراليا في المركز الأول. وقد تغلب المنتخب الخليجي على المملكة العربية السعودية، التي كان يمكن لفريقها البقاء ضمن التصفيات بالتعادل أو حتى بالخسارة في حال لم يفز الفريق العماني. غير أن عمان فازت وتأهلت للجولة الرابعة من التصفيات.
ويضم مشوار التأهل لعام 2012 خمس مباريات رئيسية، منها مباراة الإياب المقبلة للمحاربين الحمر مع أستراليا يوم 8 يونيو في استاد السلطان قابوس الرياضي.
وكان الاتحاد العماني لكرة القدم قد أعلن عن طرح تذاكر المباراة للبيع بسعر رياليين عمانيين، حيث يمكن شراء التذاكر يوم المباراة من الاستاد أو من خلال الشركاء التجاريين للاتحاد العماني لكرة القدم. كما يمكن للمشجعين التسجيل في عضوية شارك على الموقع الإلكتروني www.ofa.om لقاء 10 ريالات عمانية فقط والتمتع بإمكانية الدخول المجاني لكافة مباريات الإياب للمنتخب الوطني العماني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق