الأربعاء، 6 يونيو 2012

عمانتل توفر 2000 تذكرة مجانية للجماهير لمباراة أستراليا



 في إطار دعمها لمنتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قامت عمانتل الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة بتوفير تذاكر مجانية لدخول مباراة التصفيات بين المنتخب الوطني والمنتخب الاسترالي والتي ستكون بتاريخ 8 يونيو 2012 .
تأتي هذه المبادرة من عمانتل تجسيدا لشعارها اللفظي "معا "والتزاما منها بتواصلها مع المجتمع وافراده بمختلف نشاطاته على الصعيد المحلي والدولي لاسيما الجانب الرياضي الذي يحظى باهتمام كبير من جمهور الشباب ، وحرصا منها للوقوف بجانب المنتخب الوطني ولحشد الجماهير للوقوف خلفه.
وقد وفرت عمانتل مجموعة كبيرة من تذاكر المباراة بلغ عددها الفي تذكرة في منافذ الشركة الموزعة في مناطق السلطنة المختلفة مثل منفذ الخوض والبهجة وجراند مول و لولو بوشر ومنفذ روي ( السوق ) وزاخر مول و منفذ صور( السوق ) ومنفذ ابراء وبركاء والرستاق وصحار والمصنعة والبريمي ونزوى وعبري وكان ذلك للتسهيل على المشتركين الحصول عليها من اقرب منفذ لهم ، ووزعت التذاكر مجانا لكل من يرغب في حضور المباراة وعلى حسب أولوية الطلب من المشتركين.
وتعمل عمانتل على تعزيز التواصل بين الأفراد والأسروالشركات، ونجحت في ربط كافة مناطق السلطنة مع بعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت ، ولمزيد من المعلومات حول عمانتل وعمان موبايل يرجى زيارة موقع الشركةwww.omantel.om . .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق