الأربعاء، 6 يونيو 2012

الطيران العماني شريكا رئيسيا وناقلا رسميا الأتحاد القدم

 أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أن الطيران العماني أصبح الشريك الرئيسي للمنتخب الوطني العماني، والناقل الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم. وتأتي هذه الشراكة الجديدة قبل يومين فقط على المباراة المنتظرة للمنتخب العماني مع نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لتشكل حافزاً جديداً ومهماً في إطار سلسلة من المؤشرات التي تظهر وقوف السلطنة بالكامل وراء نجوم الأحمر في مسيرتهم نحو نهائيات كأس العالم في البرازيل. وفي هذه المناسبة قال نيك كارترايت المدير التجاري للاتحاد العماني لكرة القدم: " نحن نركز على العمل والتعاون مع الشركات العمانية، خاصة وأن اتحاد الكرة يمثل البلاد وبالتالي فإننا نسعى لتحقيق الإنجازات بكل فخر وبالتعاون مع شركاء عمانيين. وقد كان الطيران العماني هدفنا الأول كجهة راعية للمنتخب الوطني، ونعتقد أن ثمة العديد من مجالات التعاون المشترك التي ستعود بفوائد جمة على الطرفين وعلى السلطنة عموماً. ويسعدنا أن ينضم الطيران العماني إلى قائمة شركائنا، ونتطلع للعمل معاً على دعم المنتخب في مسيرته نحو كأس العالم 2014."
وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني علق بالقول "إننا فخورون في الطيران العماني كوننا "الشريك الرئيسي" و "الناقل الرسمي" للاتحاد العماني لكرة القدم والمنتخب الوطني العماني، ذلك من خلال اتفاقية الرعاية والتي تم توقيعها. نحن نتابع عن كثب، كما وندرك الخطوات الهامة التي حققها الفريق خلال السنوات الأخيرة الماضية. سوف تكون الأشهر الإثنا عشر المقبلة مثيرة بالنسبة لنا، كوننا نشارك المنتخب أنشطته العديدة المخطط لها. وبعد أن شهدت الشركة نفسها خطة توسع طموحة، نحن فخورون بأن نكون راعياً رئيسياً للمنتخب الوطني العماني، والشريك الرئيسي للاتحاد العماني لكرة القدم".
من جهته عبّر خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عن امتنانه للدعم الذي يقدمه الطيران العماني: "نحن سعداء بإطلاق هذه الشراكة الجديدة مع الطيران العماني، ونفخر بظهور شعارهم على قميص المنتخب الوطني. ولا شك أنه أمر يدعو للتفاؤل والحماس أن نحظى بمثل هذا الدعم الكبير من الشركات العمانية التي تحرص دائماً على الوقوف وراء المنتخب الوطني وتقديم الدعم له في إطار جهوده للتأهل إلى كأس العالم 2014. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق