الاثنين، 12 مارس 2012


تستمع وزارة الشؤون الرياضية إلى خطة اعداد المنتخب الوطني للمرحلة الرابعة من تصفيات يوم 25 مارس الحالي، وكذلك الخطة الزمنية الموضوعة للمنتخبات الوطنية خلال الأربع سنوات القادمة على ضوء المخاطبات التي ارسلتها الوزارة الى جميع الاتحادات الرياضية. وتتولي لجنة خاصة معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية دراسة الخطط والبرامج لجميع الاتحادات الرياضية وقد بدأت منذ فترة في الجلوس مع بعض الاتحادات الرياضية للاستماع لبرنامجها الزمني.

ولم يعلن اتحاد الكرة إلى الان عن الخطة الزمنية لإعداد المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم برغم ان اللجنة الفنية ناقشتها في اجتماعها امس الاول بجميع تفاصيلها ورفعتها لمجلس الادارة.

وسوف يعاني المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة من صعوبة في تجميع اللاعبين بسبب مشاركاتهم مع انديتهم في الدوري علما ان مسابقة الدوري سوف تنتهي في اواخر مايو المقبل كما ان اللاعبين المحترفين خارج السلطنة مسابقتهم مستمرة حتى شهر يونيو المقبل.

وناقشت اللجنة الفنية هذه الاشكالية ورفعت توصية الي لجنة المسابقات لدراسة امكانية ضغط مباريات الدوري بحيث ينتهي في وقت مبكر لإفساح المجال امام استعدادات المنتخبات الوطنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق